الأمان

نحن نلتزم بأعلى معايير الأمان لحماية بياناتك ونتبع البروتوكولات الآمنة المعتمدة عالميًا لضمان حماية معلوماتك أثناء الدفع.

طرق الدفع

يتم قبول بطاقات الائتمان والخصم مثل Visa وMasterCard

سياسة الاسترداد

تتحمل المخازن الالكترونية تكاليف الاسترجاع والاستبدال في الحالات التالية:

اذا كان المنتج به عيب مصنعي،

اذا حدث خطا في ارسال الشحنه من قبلنا

اذا حدث خلل اثناء نقل الشحنه لعملاء مخازن

*بشرط أن يتم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال أول 3 أيام من استلام الطلب.

سياسة رسوم إعادة الشحن بناءً على الوزن
بموجب هذه السياسة، يجب على جميع التجار الذين يرغبون في طلب إعادة شحن طلباتهم لعملائهم لأي سبب كان، دفع رسوم إعادة الشحن وفقًا للتسعيرة المعمول بها.
تعتمد تلك التسعيرة على الوزن الإجمالي للشحنة المعنية بالإعادة، وذلك بحيث يتم احتساب الرسوم على النحو التالي:

إذا كان وزن الشحنة أقل من أو يساوي 15 كيلوغرامًا، سيتم اعتبارها شحنة واحدة، وسيتم تطبيق رسوم إعادة الشحن وفقًا لوزن الشحنة الإجمالي.

إذا كان وزن الشحنة أكبر من 15 كيلوغرامًا، سيتم حساب رسوم إعادة الشحن بناءً على الوزن الإجمالي للشحنة مع احتساب رسوم إضافية عن كل كيلوغرام إضافي بمعدل محدد مسبقًا.

هذه السياسة تهدف إلى فرض رسوم إعادة الشحن بشكل عادل وشفاف بناءً على الوزن الفعلي للشحنة، مما يضمن تقديم خدمة عالية الجودة لجميع العملاء.

يجب على جميع الأطراف المعنية الاطلاع على هذه السياسة والامتثال لها عند طلب إعادة شحن أي طلب.

معلومات إضافية:

أسباب إعادة الشحن وتكلفة الإعادة:

إذا قامت شركة الشحن بالاتصال بالعميل ولم يرد العميل خلال الفترة الزمنية المحددة، وطلب التاجر إعادة شحن الطلب سيتحمل التاجر تكلفة إعادة الشحن .

إذا كانت شركة الشحن مسؤولة عن الأخطاء أو التأخيرات التي تؤدي إلى تلف الشحنة، ستتحمل شركة الشحن تكلفة إعادة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، ستكون شركة الشحن مسؤولة عن تكلفة المنتج الذي تضرر.

إذا كانت الخطأ في الطلبية مسببًا من قبل المورد، سيتحمل المورد تكلفة إعادة الشحن وتكلفة المنتج المتضرر.

إذا كان الطلب غير صحيح وتمت إعادة شحن الطلب، سيتحمل المورد تكلفة إعادة الشحن.

*بشرط أن يتم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال أول 3 أيام من استلام الطلب.

Updating…
  • لا توجد منتجات في سلة المشتريات.